موقع "زاهب" ينافس بقوة " الوسيط " و" عقار ماب " في خدمة سوق العقار في مصر

9

أبريل

2015

بدأ موقع زاهب® المتخصص في خدمات التسويق العقاري بطرح خدمات جديدة تخدم السوق العقاري المصري بشكل مميز يتيح  للعملاء العثور على أفضل العقارات التي تطابق تفضيلاتهم، باستخدام أحدث التقنيات في عالم التكنولوجيا ومحركات البحث.

 يقدم موقع  زاهب® خدماته لأكثر من خمسة آلاف كيان عقاري بأنواعهم المختلفة مثل (الشركات والمكاتب العقارية، ملاك العقارات، المطورين العقاريين بالإضافة للمستشارين العقاريين)

ويشهد السوق العقاري المصري منافسة كبيرة في مجال التسويق الإلكتروني للعقارات بدأ بالمواقع التقليدية للتسويق الإلكتروني عبر المنتديات ، وانتهاءاً بالمواقع المتخصصة مثل عقارماب و الوسيط، حيث يسعى الجميع لتقديم خدمات تنافسية في هذا المجال.

 وفي سعي حثيث للتميز قامت شركة زاهب® ببناء موقعها خصيصاً لخدمة الجيل الثاني من الأعمال العقارية التي تعتمد على التقنية كمحور أساسي في أعمالها.

تتيح شركة زاهب® خدماتها عبر عدة قنوات منها موقع ويب و تطبيقات الأجهزة الذكية بالإضافة الى شبكات التواصل الاجتماعي كما أنها تمنح الفرصة للكيانات العقارية و المختصين العقاريين بفتح مواقع عقارية خاصة بهم على شبكة الانترنت بدون تكاليف.

يمكّن موقع زاهب® الباحثين عن العقار من الحصول على معلومات كافية و مصنفة عن العقار المعروض بشكل سريع ومبسط ومزود بخدمات بحثية متقدمة مثل استخدام الخرائط و الكلمات الدلالية إضافة الى محددات التصفية و الفهارس المتعددة.

الروابط التالية تعطي نبذة بسيطة عن إمكانيات موقع زاهب® :

تصفح بالخريطة العروض العقارية المصرية، مصنفة حسب الأحياء و المدن

تصفح العروض العقارية في مصر، باستخدام القوائم ومحددات التصفية

إضافة عرض عقاري جديد

المؤشر العقاري في مصر، مصنف حسب المنطقة ونوع العقار

أضف تعليق