زاهب تدشن فرعها الإقليمي الجديد في مصر

28

ديسمبر

2014

مكتب الإسكندرية يلبي التوسع السريع في نشاطات التسويق العقاري الإلكتروني في مصر

الرياض، المملكة العربية السعودية، 28 ديسمبر 2014 – شركة زاهب المحدودة، الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني للعقارات في الشرق الأوسط، أعلنت اليوم في مصر عن افتتاح فرعها الإقليمي هناك وذلك تلبية لمتطلبات واحتياجات السوق العقارية المتنامية.

المكتب يقع في مكان استراتيجي وحيوي بمدينة الإسكندرية، مما يسهم في تسهيل التواصل مع الشركاء والعملاء المحتاجين لخدمات التسويق العقاري الإلكتروني التي تشهد نمواً كبيرا. وقد تم تعيين الأستاذ محمد صيام مدير إقليمي للمكتب، ويحمل محمد في جعبته خبرة مميزة في مجال التسويق الإلكتروني بالإضافة الى توليه مناصب سابقة في مجال إدارة العقارات، تطوير الأعمال وخدمات العملاء.

“إنه لمن دواعي السرور فتح فرع جديد لزاهب يقدم فيه خدمات أفضل في هذه البيئة الحيوية والاستراتيجية،” علق المهندس وليد الرشود، المدير التنفيذي لشركة زاهب المحدودة. “كما أن تزويد ملف الشركة بحضور إقليمي وإدارة فعالة ومتجاوبة، يجعل زاهب في موقع فريد يساعد في تحسين ورفع كفاءة التسويق العقاري، ويجعل تجارب العملاء أكثر جدوى، إضافة الى خلق فرص جديدة”

وأضاف المهندس وليد، “زاهب شركة رائدة في مجال حلول التسويق العقاري، تقدم لعملائها مجموعة مبتكرة من الخدمات ذات القيمة المضافة، بما في ذلك البحث المتقدم للعقارات عبر الخرائط الإلكترونية، وتزويدهم بأدوات ذكية لإدارة الممتلكات و العقارات من خلال موقعها على الانترنت:www.zaahib.com ، مما يتيح للعملاء العثور على أفضل العقارات التي تطابق رغباتهم، باستخدام أحدث التقنيات في عالم التكنولوجيا، كما تقدم زاهب خدمات مجانية متميزة للإعلان عن العقارات والممتلكات في أسواق الشرق الأوسط،”

يقود شركة زاهب فريق إداري دولي، ويقع مقرها الرئيسي في الرياض، المملكة العربية السعودية، وتخدم قاعدة عملاء عالمية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.


حول زاهب

زاهب® شركة مزودة لخدمات تقنية المعلومات، مهتمة بتقديم حلول تقنية مبنية على تقنيات ويب وتقنيات الهواتف المحمولة. تهدف زاهب إلى خدمة عالم العقار، عبر ربط الملاك، ومديري الأملاك، والمكاتب العقارية، والخبراء العقاريين، والباحثين عن العقار. زاهب لا تحصل على أية عمولة من أية طرف، وتصل المعلن بالعميل مباشرة. يعتمد موقع زاهب على الإعلانات وخدمات القيمة المضافة كآلية تجارية.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة رابط موقع الشركة: www.zaahib.com

أضف تعليق