قلعة هيدلبرج

26

نوفمبر

2013

  • ...

  • ...مشاركة كتابية

  • ... لايوجد تعليق

  • ... منوعات

في زيارة إلى ألمانيا شعرت بثمة شيء ناقص قبل زيارة ورؤية الجمال في قلعة هايدلبرغ. هذا القصر الرائع هو رمز لتاريخ البلاد، وتقع في وادي نيكار.

 

ولذلك لا ينبغي أن نندهش إذا كان المبنى التاريخي هو دائما مصدرا للإلهام من الكتاب، أو المخرجين. قلعة هايدلبرغ هي من بين أهم معالم عصر النهضة في الشمال من جبال الألب، وتزار القلعة من قبل العديد من السياح كل عام – وليس فقط بسبب الهياكل الجميلة والتماثيل، ولكن أيضا بسبب جمال الحطام وتاريخه الغني.

قلعة هايدلبرغ هي واحدة من العديد من مناطق الجذب السياحي في ألمانيا ويعرف أنها أفضلها. ففي سنة واحدة، ما لا يقل عن مليوني سائح يزورون المكان. وتوجد هايدلبرغ في قطاع بادن فورتمبيرغ. وللوصول إلى قلعة هايدلبرغ، يجب أن يمر 303 من الخطوات.

تأسست القلعة أول مرة من قبل الأمير روبرشت الثالث بين السنوات 1398-1410. وفي الأصل، فقد صمم المبنى كحصن في عهد صاحب السمو الملكي الأمير روبرشت الثالث ، الذي حكم في القرن 16 وإلى 17، تم تغيير القلعة إلى القلعة، وأضاف مبنيين مماثلة داخل القصر.

تم بناء القلعة منذ حوالي 600 سنة ومعظمها تعرضت لأضرار بالفعل. فهناك جدار حجر من الطوب الأحمر الذي سقط إلى أسفل وتمر دون عقاب.

ومع ذلك، فإن بوابة فناء القلعة ما تزال قائمة قوية. فوق البوابة هو مكتوب Fridericvs V، وهو الحرف الذي يتحكم هذه القلعة في 1613 حتى 1619. تحت اسم Fridericvs، Elisabetae حروف. Elisabetae هي زوجة Fridericvs . كما بنى Fredericvs هذه البوابة لها هدية عيد ميلاد . تم بناء السور في وقت قصير وأوفى الحق قبل ذكرى زوجته.

أضف تعليق